الثلاثاء، 19 أغسطس، 2008

نتيجة : أنت إنسان مهمل !


http://www.3z.cc/sml/15/08a3d4d72fe463d7f2dd342beeec0eac.gif

هذا ما أقوله لنفسي ..!
4 أسابيع ماضية .. وضعت فيها هنا جدولاً لأعمالي الأسبوعية ..!
وكانت قرابة ال 40 مهمة .. لم ينفذ منها سوى 10 فقط !!
هل أنا مهمل ؟! هل أنا كسول ؟! أم أن الوقت لا يسمح !
ألا أستطيع أن أرتب جدولي ؟! هل يحتاج ذلك لمهارة !
أم انني أرهق نفسي بأعمال " جنونية " صعبة !
أم أنني أستصعبها !؟

بداية من السبت المقبل ..!
سيكون هناك جدولاً جديداً ..!
أوزع فيه بعض المهام لأسبوعين قادمين في جدة !
إلى ما قبل رمضان !

وبداية من رمضان سيكون هناك جدول آخر ...
أسعى لأن يسعفني الوقت لأرتبه !
إن شاء الله


3 التعليقات:

غير معرف يقول...

يقولو الحركه بركه
انا اتوقع انك جالس على الكمبيوتر وتقول بعد نصف ساعه بروح اخلص هده الشغله تمضي ساعه وانت جالس مكانك لم تقم بأي مجهود
شكراً لك

غير معرف يقول...

مشكور على تنبيهك والله في ناس كذا يقولون ولاينفذون الله يخليك مشكور

حرامي شباصات يقول...

انت كسول ولاتنسى ترى ابليس شاطر وحريص يعني الوقت اللي محدده لشغلك مثل تبغى تخلصه يآخرك ابليس عنه مثل الصلاة تحس اذا بتجي تصلي يجيك شغل يشغلك عنه فآفهم وانت ماسمعت المثل اللي يقول (لاتؤجل عمل اليوم الى الغد)واتمنى انك تستفيد وتعجبك انشاء الله

إرسال تعليق