الخميس، 14 أغسطس 2008

زوار المدونة من الاكوادور واستراليا وتايلند !!!!



تشاهدون يسار أسفل المدونة خريطة .. إذا ضغطتم عليها تأخذكم إلى موقع به خريطة كبيرة
عليها نقاط .. هي مناطق زوار المدونة .. !

الطريقة سهلة وبإمكانك إن كنت تملك مدونة إلكترونية أو موقع مدفوع أو حتى مجاني ..!
بعد دخولك للموقع .. تجد في الاعلى مستطيلين .. تضع في الاول الوصلة وفي الآخر بريدك .. ومن ثم تستكمل الإجراءات !

حقيقة كنت أظن أن الموقع يبالغ في عرض الزوار !
إذ استغربت .. كيف تعرف الارجنتينييون على مدونتي !
ليس هذا فقط ..! بل ومن 3 مناطق مختلفة بالارجنتين !
وأنا لم أكتب بالانجليزية قط في مدونتي .. فكيف باللاتينية ( الاسبانية ) !!

إلا أنني بعد فترة تأكدت من صدقية الموقع !
فهذا فلبيني يعلق في مدونتي !! ولم أفهم منه شيئاً !

وهنا زوار كثر من مختلف ولايات أميركا ..
أشك أنهم من ال Fbi أو ال Ciaia ..

والان .. زوار من الاكوادور وتايلند وتركيا واسبانيا والمكسيك ..! ومناطق أخرى !
هل هم عرب ؟! أن أنهم فضوليون فحسب ؟!


ClustrMaps - how to read user maps




6 التعليقات:

غير معرف يقول...

جارى تجربة السيت

وميرسى موت على البوست

غير معرف يقول...

بص انا بقا جاربت الخيار ده
[A] Recommended (good for most users)
وادانى السيت شفرة حطها اسفل البلوج بتاعتى

صح كدة

غير معرف يقول...

بص انا بقا جاربت الخيار ده
[A] Recommended (good for most users)
وادانى السيت شفرة حطها اسفل البلوج بتاعتى

صح كدة

الاهلاوي29 يقول...

اهلا اختي ..
اعتذر عن التأخر في الرد
بسبب ظروفي ..!

نعم هي شفرة تضعينها في المدونة
ولكن لا بد من تأكيد للرسالة التي تصلك في البريد ..!

ومن ثم تسجيل دخولك لصفحتك في الموقع
بصفتك " مديرة " Admin

غير معرف يقول...

فهمتك , جزاك الله خير

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

إرسال تعليق